This is a sample notification!

اتفاقية الهيئة العامة للمساحة والشركة الوطنية لنقل الكهرباء
٢٣ ربيع الأول ١٤٣٨

​​​وقعت الهيئة العامة للمساحة والشركة الوطنية لنقل الكهرباء مذكره تفاهم وذلك يوم الخميس 23/3/1438هـ. في مقر الهيئة العامة للمساحة وقد وقع المذكرة كلاً من معالي الدكتور/عبدالعزيز بن إبراهيم الصعب رئيس الهيئة العامة للمساحة وسعادة المهندس / ليث بن أحمد البسام الرئيس التنفيذي للشركة .
     وقد تضمنت مذكرة التفاهم بين الهيئة والشركة الاستفادة من الخبرات والامكانات المتاحة لديهما لخدمة المشاريع الوطنية من خلال العمل سوياً لتطوير التعاون في المجالات ​ذات الاهتمام المشترك بالإضافة إلى التعاون في تبادل البيانات والمعلومات المساحية والجيومكانيه ذات الاهتمام المشترك وتنسيق إقامة المؤتمرات والفعاليات وورش العمل في المجالات ذات الاهتمام المشترك .
      كما تضمنت المذكرة اتفاق الطرفان على تشكيل فريق عمل مشترك للأشراف على بنود هذه المذكرة وتفعيلها وتولى التنسيق بينهما واعداد خطه مفصله عن كل موضوع من الموضوعات ذات الصلة وتوزيع ادوار ومسؤوليات كل طرف بشكل واضح بما يضمن التنفيذ الفعال لهذه المذكرة ورفع تقارير دورية موحده عن سير العمل كما اتفق الطرفان على أن يبدا العمل بهذه المذكرة من تاريخ توقيعها ولمدة ثلاثة سنوات ميلادية تجدد تلقائياً مالم يقم أحد الطرفين بإخطار الطرف الأخر برغبة بعدم التجديد قبل فترة لا تقل عن ثلاثة اشهر من التاريخ المحدد لإنهائها ويستمر العمل في انجاز البرامج والاعمال المشتركة القائمة والناشئة عنها وفقاً لبنود هذه المذكرة حتى التاريخ المحدد للأنهاء .
     كما اتفاق الطرفان بالحفاظ على سرية المعلومات والبيانات التي تتوفر لديهما بسبب تطبيق هذه المذكرة وعدم افشائها للغير بدون الحصول على موافقة خطيه مسبقه من الطرف الآخر بالإضافة إلى التزام الطرفان بمراعاة حقوق الملكية الفكرية والأدبية والابتكارات الخاصة أو المملوكة لأي من الطرفين وعدم التعدي عليها وفقاً للأنظمة والقرارات ذات العلاقة .


القائمة الفرعية